أكثر من مليار دولار مبيعات المركزي العراقي من العملة الصعبة خلال أسبوع
25/01/2025 04:17
دوت رأس سطر // بلغت مبيعات البنك المركزي العراقي الإجمالية من العملة الصعبة للدولار الأمريكي التي فتح بها المزاد في الأسبوع الماضي أكثر من مليار دولار.
وباع البنك المركزي خلال الأسبوع الماضي ولمدة 5 أيام التي فتح بها المزاد مليارا و471، ومليونا، و926 الفا، و650 دولارا، بمعدل يومي بلغ 294 مليونا، و385 الفا، و330 دولارا مرتفعا عما سجله الأسبوع الماضي الذي بلغ معدل البيع فيه 289 مليونا و439 ألفا و115 دولارا.
وكانت أعلى مبيعات للدولار في اليوم الاثنين حيث بلغت المبيعات فيها 307 ملايين و 10 آلاف و 836 دولارا، فيما كانت أقل المبيعات ليوم الاحد حيث بلغت المبيعات فيها 281 مليونا و623 الفا و107 دولارات.
وبلغت مبيعات الحوالات الخارجية خلال الاسبوع الماضي، مليارا و367 مليونا، و476 الفا، و650 دولارا، مقارنة بالمبيعات النقدية التي بلغت 104 ملايين، و450 ألف دولار.

