وزارة النفط تدعو الشركات العالمية وثروات كوردستان للاجتماع في بغداد
01/03/2025 08:47
دعت وزارة النفط الاتحادية، اليوم السبت، الشركات النفطية العالمية المنضوية تحت مظلة "أبيكور" والمتعاقدة مع حكومة إقليم كردستان، إضافة إلى وزارة الثروات الطبيعية في الإقليم، لحضور اجتماع في بغداد يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 4 آذار 2025.
وذكرت الوزارة في بيان اطلع عليه موقع دوت رأس سطر الاخباري، أن الاجتماع يهدف إلى مناقشة القضايا المتعلقة بالعقود المبرمة، سعياً للتوصل إلى تفاهمات تسهم في تطوير الحقول النفطية وفق أفضل الممارسات العالمية، وبما يخدم المصلحة الوطنية.

