رويترز عن مسؤولين أوروبيين: الضربة الأميركية لإيران قد تحدث خلال الساعات الـ24 المقبلة
14/01/2026 08:20
دوت رأس سطر // أفادت وكالة "رويترز" نقلاً عن مسؤولين أوروبيين، يوم الأربعاء، بأن التدخل الأميركي في إيران قد يحدث خلال الساعات الـ24 المقبلة، فيما أشارت صحفية "نيويورك تايمز" إلى أن البنتاغون قدم للرئيس الأميركي دونالد ترمب خيارات للأهداف في إيران تمهيداً لاستهدافها.
وبحسب ما نقلت الصحفية عن مسؤولين أميركيين فإن "البنتاغون قدم لترمب خيارات لأهداف بإيران تشمل برنامجها النووي ومواقع الصواريخ"، لكنها أوضحت أن "خيارات الهجوم الإلكتروني وضرب جهاز الأمن الإيراني أكثر ترجيحاً من غيرها".
كما أشارت الصحيفة الأميركية نقلاً عن مسؤولين في البنتاغون قولهم: "لدينا غواصة واحدة على الأقل مزودة بصواريخ إلى جانب ثلاث مدمرات مزودة بالصواريخ في منطقة الشرق الأوسط، وأن حاملة الطائرات روزفلت دخلت مؤخراً البحر الأحمر".

