رئيس اللجنة الوطنية لإدارة غزة: معبر رفح سيفتتح الأسبوع المقبل
22/01/2026 03:15
أعلن رئيس لجنة إدارة غزة المعين حديثا، علي شعث، الخميس، خلال إطلاق مجلس السلام برعاية الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أن معبر رفح الحدودي بين مصر وقطاع غزة سيُعاد فتحه في الاتجاهين الأسبوع المقبل.
وقال علي شعث، وهو وكيل وزارة سابق في السلطة الفلسطينية، خلال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسويسرا، إن "فتح معبر رفح يعني أن غزة لم تعد مغلقة أمام المستقبل والعالم".

