عراقجي يؤكد: محادثات إيجابية مع واشنطن واتفاق على مواصلة التفاوض

06/02/2026 06:22

دوت رأس سطر // اكد وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، اليوم الجمعة، ان محادثات إيجابية مع واشنطن واتفاق على مواصلة التفاوض.

قال عراقجي، إن "بلاده أجرت، اليوم، مباحثات مع الولايات المتحدة في العاصمة العُمانية مسقط، واصفاً إياها بأنها "بداية جيدة" لمسار تفاوضي جديد بين الجانبين".

وأضاف أن الطرفين اتفقا على استمرار المفاوضات، حيث نقلت إيران وجهة نظرها إلى الجانب الأمريكي، واستمع كل طرف إلى مواقف الآخر.

وأكد الوزير أن المحادثات كانت إيجابية وتندرج ضمن مرحلة بناء الثقة، مشيراً إلى أنه تم التوافق على مواصلة الحوار، على أن يتم تحديد موعد ومكان الجولة المقبلة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح أن استمرار هذا المسار الإيجابي قد يقود إلى التوصل إلى إطار عام يحكم المفاوضات بين الجانبين.
 

Follow Us:
All Right Reserved © 2026