الخارجية الإيرانية: المحادثات مع واشنطن تعقد الثلاثاء بوساطة عُمانية

15/02/2026 06:46

دوت رأس سطر // أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، مساء الأحد، أن المحادثات النووية غير المباشرة مع واشنطن ستعقد الثلاثاء بوساطة وجهود سلطنة عمان.

وقالت الوزارة، في بيان لها تابعته وكالة دوت رأس سطر (درس)، إن "عراقجي يتوجه إلى سويسرا على رأس وفد دبلوماسي لإجراء الجولة الثانية من المحادثات النووية مع واشنطن".

وأضافت، أن "عراقجي سيلتقي بجنيف نظيريه السويسري والعماني والمدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية".

يذكر أن وكالة الصحافة الفرنسية قد أفادت، يوم أمس السبت، بأن سويسرا أكدت ان جولة المفاوضات الجديدة بين إيران وأميركا ستقعد فيها، بوساطة عُمان.

وقالت الوكالة، إن سويسرا تؤكد انعقاد مباحثات أميركية - إيرانية بضيافة عُمان في جنيف الأسبوع المقبل.
 

Follow Us:
All Right Reserved © 2026