الحكومة البريطانية تعلن سحب موظفيها من إيران بشكل مؤقت

27/02/2026 07:23

دوت رأس سطر // أعلنت الحكومة البريطانية، الجمعة، عن سحب موظفيها من إيران بشكل مؤقت، وذلك بسبب الوضع الأمني وسط مخاوف من ضربة أميركية عسكرية على طهران والتوترات في الشرق الأوسط.

ونقلت وكالة "رويترز" عن الحكومة البريطانية قولها: "تم سحب الموظفين البريطانيين مؤقتا من إيران"، دون تفاصيل أخرى.

من جانبها دعت وزارة الخارجية الكازاخستانية، مواطنيها إلى مغادرة الأراضي الإيرانية على الفور. 
 

Follow Us:
All Right Reserved © 2026