ترامب: لا أريد استخدام القوة ضد إيران لكن في بعض الأحيان قد يكون ذلك ضرورياً
27/02/2026 09:01
دوت رأس سطر // أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أنه لا يريد استخدام "القوة" ضد إيران، مبيناً أنه "قد يكون ذلك في بعض الأحيان ضرورياً".
وقال ترامب في تصريحات صحفية، إنه "من المتوقع إجراء مزيد من المحادثات مع إيران".
وأوضح، أنه "لا يمكن لإيران أن تمتلك أسلحة نووية"، مشيرا إلى اًنه "غير راض عن إيران، لكن من المتوقع إجراء مزيد من المحادثات معها".
وأضاف: "لا أريد استخدام القوة ضد إيران لكن في بعض الأحيان قد يكون ذلك ضروريا".
وأردف: "لست راضيا عن سلوك إيران ولا يمكنها امتلاك أسلحة نووية وهناك مزيد من المحادثات يوم الجمعة المقبل".

