وزير الخارجية العماني.. "أنا مستاء جداً"لقد تم تقويض المفاوضات النشطة والجادة مرة أخرى
28/02/2026 03:39
أكد وزير الخارجية العماني بدر البو سعيدي، اليوم السبت، أن المفاوضات بين طهران وواشنطن تم تقويضها مرة أخرى.
وقال البو سعيدي: إن "أنا مستاء جداً، ولقد تم تقويض المفاوضات النشطة والجادة مرة أخرى".
وأضاف أن "هذه الأفعال لا تخدم مصالح الولايات المتحدة ولا قضية السلام العالمي بشكل جيد"، حاثاً "الولايات المتحدة على عدم الانغماس أكثر في هذا النزاع والحرب".

