الإمارات تعلن إغلاق سفارتها في طهران وسحب سفيرها وكافة أعضاء بعثتها الدبلوماسية
01/03/2026 09:49
دوت رأس سطر // أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، مساء اليوم الاحد، غلق سفارتها في طهران وسحب سفيرها وكافة أعضاء بعثتها الدبلوماسية.
وقالت وزارة الخارجية الإماراتية، في بيان لها ورد لوكالة دوت رأس سطر (درس)، إن "دولة الإمارات تدين الاعتداءات الصاروخية الإيرانية، وتعلن إغلاق سفارتها في طهران وسحب سفيرها وكافة أعضاء بعثتها الدبلوماسية".
كما أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية، أن "الدفاعات الجوية الإماراتية تعاملت حتى الآن مع 165 صاروخاً باليستياً وصاروخين جوالَيْن و541 طائرة مسيّرة إيرانية منذ بدء الاعتداءات الإيرانية".

