وزير الخارجية العُماني: باب الدبلوماسية لا يزال مفتوحاً بين طهران وواشنطن

01/03/2026 11:35

دوت رأس سطر // أكدت وزير الخارجية العماني بدر البوسعيدي، مساء الأحد، أن باب الدبلوماسية لا يزال مفتوحاً بين طهران وواشنطن.

وقال البوسعيدي، في تصريح صحفي: "أؤكد بوضوح تام أن باب الدبلوماسية لا يزال مفتوحا"، لافتا إلى أن "المحادثات في جنيف أحرزت تقدما حقيقيا نحو اتفاق غير مسبوق بين إيران والولايات المتحدة".

وأضاف، أن " الأمل كان في تجنب الحرب إلا أن الحرب لا ينبغي أن تعني انطفاء أمل السلام"، مؤكدا "ما زلت أؤمن بقدرة الدبلوماسية على حل النزاع وكلما أعيدت المحادثات قريبا كان ذلك أفضل".
 

Follow Us:
All Right Reserved © 2026