لاريجاني .. لا تفاوض مع أمريكا ( تغريدة )

02/03/2026 08:59

قال أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي لاريجاني، اليوم (الاثنين)، إن إيران ؤلن تتفاوض مع الولايات المتحدة».

ونفى لاريجاني في منشور على »إكس» التقارير التي تفيد بأن مسؤولين إيرانيين سعوا إلى بدء محادثات مع إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب عقب الضربات الأميركية الإسرائيلية على إيران في نهاية الأسبوع.

https://platform.twitter.com/embed/Tweet.html?dnt=true&embedId=twitter-widget-0&frame=false&hideCard=false&hideThread=false&id=2028323835938832483&lang=ar&theme=light&widgetsVersion=2615f7e52b7e0%3A1702314776716&width=550px

 

Follow Us:
All Right Reserved © 2026