الحرس الثوري يعلن مهاجمة أهدافاً للجيش الأميركي في الكويت والإمارات والبحرين ومضيق هرمز

02/03/2026 08:11

دوت رأس سطر // أعلن الحرس الثوري الإيراني، مساء اليوم الاثنين، مهاجمة أهدافاً ثابتة ومتحركة للجيش الأميركي في الكويت والإمارات والبحرين ومضيق هرمز.

وذكر الحرس أن "ناقلة الوقود أثينا نوفا التابعة لحلفاء أميركا ما تزال تحترق في مضيق هرمز إثر إصابتها بمسيرتين".

وأضاف: "استهدفنا مركز القيادة والسيطرة الأميركية بقاعدة المنهاد بالإمارات بـ6 مسيرات و5 صواريخ، ودمرنا المنشآت المتبقية للأسطول الأميركي في البحرين بـ6 مسيرات، وأصبنا القاعدة الأميركية عريفجان في الكويت على مرحلتين بواسطة 12 طائرة مسيرة".

وتابع أن "قواتنا البحرية أطلقت 26 مسيرة هجومية و5 صواريخ باليستية على قواعد العدو"، مشيراً إلى أنه "خلال الـ48 ساعة الماضية حققنا رقماً قياسياً جديداً يتجاوز مجمل ما جرى في حرب الـ 12 يوماً".
 

Follow Us:
All Right Reserved © 2026