الرئيس الإيراني: القصف الأمريكي - الإسرائيلي لم يترك لنا خياراً سوى الدفاع عن أنفسنا
04/03/2026 07:45
دوت رأس سطر // أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الأربعاء، أن القصف الأمريكي - الإسرائيلي لم يترك لنا خياراً سوى الدفاع عن أنفسنا.
وقال بزشكيان في تدوينة على موقع (إكس)، وتابعتها وكالة دوت رأس سطر (درس): "أصحاب الجلالة، رؤساء الدول الصديقة والجارة، سعينا معكم وعبر الدبلوماسية لتجنّب الحرب، لكن العدوان العسكري الأمريكي-الصهيوني لم يترك لنا خياراً سوى الدفاع عن أنفسنا".
وأضاف، "نحترم سيادتكم، ونؤمن بأن أمن المنطقة واستقرارها يجب أن يتحقق بجهود دولها مجتمعة".

