البيت الأبيض: قضينا على برنامج إيران النووي
04/03/2026 09:30
أعلن البيت الأبيض، الأربعاء، عن القضاء على برنامج إيران النووي، مشيرا الى أن هدف الحرب تدمير صواريخ إيران وبحريتها.
وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، "إيران قتلت خلال الأعوام الماضية كثيرا من الأمريكيين في لعراق ولبنان"، مؤكدة "الرئيس ترامب قرر محاسبة الإيرانيين على أفعالهم".
وأضافت "قضينا على برنامج إيران النووي"، معتبرة أن "هدف الحرب تدمير صواريخ إيران وبحريتها".
ولفتت المتحدثة الى أن "من أهداف الحرب عدم تمكين وكلاء إيران من تهديدنا"، مضيفة "قواتنا قصفت 2000 هدف ودمرت المئات من المسيرات".

