القيادة المركزية الأمريكية تعلن قصف مواقع الصواريخ الباليستية الإيرانية بقاذفات بي-52
05/03/2026 08:11
دوت رأس سطر // أعلنت القيادة المركزية الأميركية، اليوم الخميس، قصف مواقع الصواريخ الباليستية الإيرانية بقاذفات بي-52.
وقالت القيادة، في بيان تابعته وكالة دوت رأس سطر (درس)، إن "القوة الجوية الأميركية استخدمت قاذفة القنابل بي-52 ستراتوفورتريس في جميع الصراعات الواسعة منذ عام 1965".
وأضافت أنه "خلال أول 100 ساعة من عملية الغضب الملحمي على إيران، ضربت قاذفات بي-52 مواقع الصواريخ الباليستية الإيرانية ومراكز القيادة والسيطرة".

