عراقجي: ايران لم تطلب وقف إطلاق النار ورفضت أي مفاوضات مع واشنطن
05/03/2026 08:25
دوت رأس سطر // أكد وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، اليوم الخميس، ان ايران لم تطلب وقف إطلاق النار ورفضت أي مفاوضات مع واشنطن.
وقال عراقجي، انه "لم نطلب وقف إطلاق النار ونرفض أي مفاوضات مع واشنطن"، مبيناً ، انه "مستعدين لمواجهة غزو بري أمريكي".
وفي وقت سابق، اعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الخميس، عن اطلاق الموجة 20 من هجماته.
وقال بيان للحرس الثوري الإيراني، انه "تم تنفيذ الموجة العشرين من عملية وعد الصادق 4 باسم وذكرى شهداء "بارجة دانا" من الجيش الإيراني تحت رمز "يا معز المؤمنين".
واضاف البيان ان "موجة الهجمات انطلقت بعمليات مشتركة ومتنوعة وواسعة النطاق للقوات المسلحة ضد أهداف أمريكية وصهيونية".

