مقتل شخصين على الأقل إثر سقوط صاروخ إيراني وسط إسرائيل
09/03/2026 01:03
أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، يوم الاثنين، بمقتل شخصين "على الأقل" جراء سقوط صاروخ إيراني على وسط إسرائيل.
وذكرت القناة 12 الإسرائيلية، أن "الصاروخ الأخير الذي اطلقته ايران بعد ظهر اليوم، كان مجهزاً برؤوس عنقودية، حيث حمل 24 قنبلة صغيرة وزن الواحدة منها بين 2 و5 كغم، تناثرت على مساحة واسعة".
وأضاف أن "سقوط شظايا الصاروخ العنقودي ألحق أضراراً كبيرة في منطقة تل أبيب، مع تسجيل خسائر بشرية لم يعلن عنها بعد".
فيما قالت هيئة البث الإسرائيلية، إن "قنابل الصاروخ العنقودي الأخير انتشرت في 6 مواقع بمنطقة تل أبيب الكبرى".

