ايران : تضرر أكثر من 24500 منشأة مدنية بسبب الغارات
13/03/2026 01:03
أعلن الهلال الأحمر الإيراني أن أكثر من 24 ألفاً و500 منشأة مدنية تعرضت لأضرار نتيجة الغارات التي استهدفت مناطق مختلفة في إيران.
وأوضح أن فرق الإغاثة تواصل عمليات تقييم الأضرار وتقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين، مشيراً إلى أن الهجمات طالت منازل ومرافق خدمية وبنى تحتية مدنية في عدد من المناطق.
وأضافت المنظمة أن فرقها منتشرة في المواقع المتضررة لتقديم الدعم والإسعافات والإغاثة العاجلة للسكان.

