مقر خاتم الأنبياء يدعو الامارتيين الى إخلاء الموانيء والمواقع العسكرية الأمريكية داخل الإمارات
14/03/2026 01:01
أعلن المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء التابع للحرس الثوري الإيراني، يوم السبت، المواطنين الإماراتيين إلى إخلاء الموانئ والمواقع العسكرية الأميركية داخل الإمارات.
وقال المتحدث، إن "الجيش الأميركي، بعد تدمير قواعده العسكرية في المنطقة، لجأ إلى الموانئ والأرصفة ومخابئ داخل بعض مدن الإمارات"، مشيراً إلى أنه "قام بإطلاق صواريخه مستهدفاً جزيرة أبو موسى الإيرانية وأجزاء من جزيرة خارك".
وأكد أن "الجمهورية الإسلامية الإيرانية تعتبر من حقها المشروع استهداف مواقع إطلاق الصواريخ الأميركية المعادية في الموانئ والأرصفة ومخابئ القوات الأميركية داخل بعض المدن الإماراتية، دفاعاً عن سيادتها الوطنية وأراضيها".
كما دعا المواطنين في دولة الإمارات والمناطق السكنية إلى "إخلاء الموانئ والأرصفة والمواقع التي تتواجد فيها القوات الأميركية داخل المدن الإماراتية لتجنب تعرضهم لأي أذى".

