القوات الإيرانية توجه تحذيراً للمقيمين في دبي والدوحة: غادروا هذه المناطق قد نستهدفها خلال ساعات

15/03/2026 11:14

دوت رأس سطر // وجهت القوات الإيرانية، مساء الأحد، تحذيرا للمقيمين في مناطق محددة من مدينتي دبي والدوحة، مؤكدة أن مناطقهم قد تتعرض لهجمات خلال ساعات بسبب اختباء ضباط من الجيش الأميركي فيها.

وحسب ما ذكرت وكالة "فارس"، فإن القوات المسلحة الإيرانية، قالت في بلاغ لها موجه للمقيمين في مناطق محددة بمدينتي دبي والدوحة، أنه "نظرا لاختباء ضباط وجنود الجيش الأميركي في هذه المناطق، فإن هذه النقاط قد تتعرض للهجوم خلال الساعات القادمة".

وطالبت القوات الإيرانية "السكان والأفراد المتواجدين في هذه المناطق بالابتعاد عنها في أسرع وقت ممكن".
 

Follow Us:
All Right Reserved © 2026