الرئيس الإيراني يدين استهداف البنى التحتية للطاقة الإيرانية
18/03/2026 10:39
دوت رأس سطر // أدان الرئيس الإيراني مسعود بزشكیان، مساء اليوم الأربعاء، استهداف البنى التحتية للطاقة الإيرانية، وذلك عقب استهداف حقل بارس الجنوبي للغاز ومنشآت نفطية في منطقة عسلوية.
وقال بزشكيان، في تصريحات صحفية، إن "استهداف منشآت الطاقة لن يحقق أي مكسب للعدو الصهيوني الأميركي وداعميه بل سيعقد الأوضاع".
وأضاف الرئيس الإيراني: "أدين بشدة استهداف البنى التحتية للطاقة في إيران".

