إصابة ناقلة نفط قطرية في المياه الإقليمية بصاروخ

01/04/2026 10:22

أعلنت وزارة الدفاع القطرية عن إصابة ناقلة نفط في المياه الإقليمية القطرية بصاروخ أطلق من إيران مشيرة إلى أنه تم إجلاء أكثر من 20 من طاقم الناقلة.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع القطرية على منصة "إكس": "تعلن وزارة الدفاع القطرية عن تعرض دولة قطر لاستهداف بعدد 3 صواريخ كروز من ايران، اليوم الأربعاء، ونجحت قواتنا المسلحة بفضل من الله بالتصدي لصاروخين".

وأضاف البيان: "فيما أصاب الصاروخ الثالث ناقلة نفط مؤجرة لقطر للطاقة في المياة الاقتصادية لدولة قطر، وتم اتخاذ الاجراءات والتنسيق مع الجهات المعنية لإخلاء ناقلة النفط والتي يضم طاقمها 21 شخصاً ودون وقوع خسائر بشرية".

Follow Us:
All Right Reserved © 2026