الإعلام والاتصالات تقرر منع برنامج "مع منى سامي" لمخالفته لائحة قواعد البث الإعلامي

22/06/2026 09:08

دوت رأس سطر // قررت هيئة الإعلام والاتصالات، مساء اليوم الاثنين، إيقاف بث برنامج تبثه قناة "الأولى" العراقية وتغريمها 25 مليون دينار لمخالفته لائحة قواعد البث الإعلامي.

وذكرت الهيئة، وفق بيان تلقته وكالة دوت رأس سطر (درس)، أنها "رصدت مخالفتين في برنامج "مع منى سامي" الذي تقدمه الإعلامية العراقية "منى سامي" في الحلقة التي بُثت مساء أمس الأحد، تدخل ضمن "التحريض على العنف والكراهية"، وكذلك عدم "الدقة والنزاهة والشفافية في نقل المعلومات".

وبناء على ذلك أصدرت الهيئة قرارها بمنع بث البرنامج لمدة عشرة أيام، وتغريم القناة مبلغ 25 مليون دينار.


 

Follow Us:
All Right Reserved © 2026