قوة أمنية تتوجه الى سيطرة أربيل لتسليم عدد من المسؤولين المطلوبين إلى النزاهة
28/06/2026 07:09
دوت رأس سطر // أفاد مصدر أمني في محافظة أربيل، اليوم الاحد، بان قوة أمنية كبيرة توجهت الى سيطرة أربيل لتسلم وجبة من المسؤولين المطلوبين وتحويلهم الى هيئة النزاهة.
وقال المصدر لوكالة دوت رأس سطر (درس)، إن "قوة امنية كبيرة تضم عناصر من مكتب تحقيقات هيئة النزاهة وصلت الى سيطرة أربيل قبل قليل".
وأضاف ان "القوة ستتسلم وجبة من المسؤولين المطلوبين في السيطرة تمهيدا لنقلهم الى كركوك وتسليمهم الى هيئة النزاهة".
ولم يفصح المصدر عن عدد المطلوبين أو هوياتهم، فيما أكد أن التحقيقات ستتواصل معهم فور وصولهم إلى الجهات المختصة في كركوك.

