بداية تفعيل الدفع الالكتروني في محطات الوقود
12/12/2023 11:58
أعلن مصرف الرشيد، اليوم الثلاثاء، تفعيل الدفع الالكتروني باستخدام بطاقة نخيل في محطات الوقود ومراكز التسوق.
وذكر المصرف ، أنه "تم توفير إمكانية استخدام بطاقة نخيل لدفع أجور الوقود في جميع المحطات بالإضافة الى إمكانية التسوق".
وأضاف أن "تلك الخدمة متوفرة وبالإمكان استخدامها من قبل الموظفين والمتقاعدين حاملي بطاقة ( نخيل)"، مشيراً الى أن "تلك الخطوة جاءت مكملة لما بدأ به المصرف من اجراءات تفعيل الدفع الالكتروني والتي وجه بها رئيس مجلس الوزراء".

