الولايات المتحدة: سلمنا أكثر من 200 ألف طن من الأرز إلى الأسر العراقية

01/02/2024 07:51

دوت رأس سطر // أعلنت السفارة الامريكية لدى بغداد، اليوم الخميس، تسليم أكثر من 200 ألف طن من الأرز إلى الأسر العراقية في العام 2023.

جاء ذلك وفقا لمنشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اطلعت عليه ( دوت رأس سطر )، تحت عنوان "الولايات المتحدة والعراق شركاء في الأمن الغذائي والتجارة". 

ووفقا للمنشور، فقد "ساهم المزارعون الأمريكيون بفاعلية في استقرار الأمن الغذائي في العراق".

وذكرت السفارة في المنشور ذاته، إنه "مع التركيز على تعزيز الشراكات وتبادل المعرفة الزراعية، تساهم مهمة التجارة الأمريكية "من المزرعة إلى المائدة" في العراق في تحقيق تأثير دائم معاً وتمهيد الطريق لمستقبل مزدهر".
 

Follow Us:
All Right Reserved © 2026