أميركا تسعى لشراء 6 ملايين برميل أخرى من الذهب الأسود
13/08/2024 11:04
قالت وزارة الطاقة الأميركية إن الولايات المتحدة تسعى لشراء ستة ملايين برميل أخرى من النفط من شركات الطاقة للمساعدة في سد النقص في احتياطي البترول الاستراتيجي.
وأضافت الوزارة أن هذا الإجراء هو الأول من نوعه للتسليم في موقع منشأة برايان ماوند بولاية تكساس منذ خضوع المرفق لأعمال الصيانة والإصلاح.
وتسعى الوزارة إلى تسليم مليوني برميل من النفط شهريا إلى برايان ماوند في الفترة من يناير إلى مارس من العام المقبل.
وقالت كاريزما ترويانو المتحدثة باسم وزارة الطاقة "ستواصل وزارة الطاقة تقييم الخيارات لسد النقص في الاحتياطي الاستراتيجي مع (الحرص على) تحقيق صفقة جيدة لدافعي الضرائب".

