العراق باع أكثر من 105 ملايين برميل نفط خلال آب الماضي

26/09/2024 03:42

أعلنت وزارة النفط، اليوم الخميس، تصدير أكثر من 105 ملايين برميل نفط خام خلال شهر آب الماضي.


وذكرت الوزارة في بيان، تلقته شبكة : وزارة النفط تعلن عن مجموع الصادرات النفطية المتحققة لشهر آب الماضي، بحسب الاحصائية النهائية الصادرة من شركة تسويق النفط العراقية (سومو)، حيث بلغ المجموع الكلي للصادرات من النفط الخام (105) مليوناً و (845) الفاً و(599) برميلاً (مائة وخمسة مليون وثمانمائة وخمسة واربعون الفاً وخمسمائة وتسعة وتسعون برميلاً).

واشارت الاحصائية ان مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام لشهر آب الماضي من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغت (105) مليوناً و (559) الفاً و (525) برميلاً، فيما بلغت الصادرات إلى الأردن (286) ألفاً و (74) برميلا.

يذكر ان الوزارة ومن خلال ايمانها باطلاع الشعب على عمليات التصدير اتخذت هذا الاجراء الشهري.

Follow Us:
All Right Reserved © 2026