مبيعات المركزي العراقي من العملة الصعبة خلال الأسبوع الماضي بلغ أكثر من مليار دولار
02/11/2024 04:06
دوت رأس سطر // بلغت مبيعات البنك المركزي العراقي الإجمالية من العملة الصعبة للدولار الأمريكي خلال الأيام التي فتح بها المزاد في الأسبوع الماضي أكثر من مليار دولار.
وباع البنك المركزي خلال الأسبوع الماضي ولمدة 5 أيام التي فتح بها المزاد مليارا و396 مليونا و679 الفا و657 دولارا، بمعدل يومي بلغ 279 مليونا و335 الفا و931 دولارا مرتفعا عما سجله الاسبوع الذي سبقه حيث بلغ مليارا و338 مليونا 650 الفا و762 دولارا.
وكانت أعلى مبيعات للدولار يوم الثلاثاء حيث بلغت المبيعات فيه 299 مليونا و 165 الفا و 952 دولارا، فيما كانت أقل المبيعات ليوم الاثنين حيث بلغت المبيعات فيه 266 مليونا و 165 ألفا و 952 دولارا.
وبلغت مبيعات الحوالات الخارجية خلال الاسبوع الماضي مليارا و349 مليونا و829 الفا و657 دولارا بنسبة ارتفاع بلغت 97% مقارنة بالمبيعات النقدية التي بلغت 46 مليونا و850 ألف دولار.

